fbpx
الرئيسية / اخبار اقتصادية / مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة تستمر في المعاناة من القدرة الشرائية

مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة تستمر في المعاناة من القدرة الشرائية

© Reuters.

Investing.com – على الرغم من أن مبيعات المنازل المملوكة من قبل في الولايات المتحدة ارتفعت بشكل غير متوقع من الشهر السابق في نوفمبر، إلا أنها ظلت أقل على أساس سنوي حيث ظلت القدرة الشرائية مشكلة بالنسبة لسوق العقارات الأمريكية.
ارتفعت مبيعات المنازل القائمة بنسبة 1.9 ٪ في نوفمبر من الشهر السابق بمعدل سنوي قدره 5.32 مليون وحدة، مباغته التوقعات لتراجع بنسبة 0.6 ٪. ومع ذلك، كانت المبيعات لا تزال أقل بنسبة 7.0 ٪ من العام الماضي.
وقال لورانس يون كبير الاقتصاديين في الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين: “كانت ظروف السوق في نوفمبر مختلطة، مع وجود مؤشرات جيدة على استقرار مبيعات المنازل مقارنة بالأشهر الأخيرة، على الرغم من انخفاضها بشكل كبير عن العام الماضي”.
كان متوسط ​​سعر المنازل القائمة لجميع أنواع المساكن في نوفمبر 257،700 دولار، بزيادة 4.2 ٪ عن نفس الفترة من عام 2017 (247،200 دولار). وتمثل الزيادة في الأسعار لشهر نوفمبر الشهر الحادي والستين على التوالي من المكاسب السنوية.
وقال يون: “المخزونات وفيرة على الطرف العلوي، ولكن هناك عدم تطابق بين العرض والطلب في نقاط سعرية معقولة التكلفة”.
واختتم حديثه قائلاً: “يحدث تحول ملحوظ في المنطقة الغربية، مع انخفاض كبير في المبيعات ونمو كبير في الأسعار، كما أنها المنطقة الغربية حيث أعرب المستهلكون عن أضعف معنويات بشأن شراء المنازل، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود مخزون من المساكن بأسعار معقولة”. .

عن admarabs

شاهد أيضاً

موقع رسمي: إيران تقول أوبك رفعت سعر النفط وحققت استقراره

شعار منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على مقرها الرئيسي في فيينا يوم 9 أبريل نيسان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: